منتديات شقاوه

(¯`•._.•[ حلوتنا فى شقاوتنا ]•._.•´¯)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شفيق : سأرحل اذا استمر هذا الوضع .. و"ترانزيت" سموحة ليس سمسرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: شفيق : سأرحل اذا استمر هذا الوضع .. و"ترانزيت" سموحة ليس سمسرة   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:26 am

قال وائل شفيق ظهير أيسر النادى الأهلى أن رحيله عن النادى خلال يناير القادم أصبح قريبا للغاية فى ظل عدم مشاركته مع الفريق فى المباريات خاصة أنه تلقى أكثر من عرض فى الآونة الأخيرة ، بينما نفى علمه بأى عروض من نادى المقاولون لضمه فى يناير .



وأضاف شفيق فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أنه غير سعيد بعدم مشاركته فى أى مباراة مع النادى الأهلى خاصة أنه لم يستطيع أن يقدم نفسه لجمهور الأهلى كى يحكم على مستواه فى أى مباراة رسمية .



وأكد شفيق وجود عروض شفهية لضمه من ناديى بتروجيت والشرطة خلال الفترة القادمة وسيضطر إلى الموافقة على أحدهما بالإتفاق مع إدارة الأهلى فى حال استمرار الوضع الحالى بعدم مشاركته فى أى مباراة للفريق ، مشيرا إلى أنه لم يتلق أى عروض من نادى المقاولون على عكس ما يقال فى الآونة الأخيرة ولم يحدثه أى مسؤول فى الأهلى عن وجود عرض من نادى المقاولون .



وعن الدفع به خلال مباراة الأهلى وجاسكو الودية وتغييره بعد دقائق قليلة قال : فوجئت بوجودى فى التشكيل الأساسى للفريق رغم عودتى من إصابة قبلها مباشرة ولذلك لم أؤدى بالشكل المطلوب خاصة مع عدم اكتمال لياقتى البدنية بالشكل المناسب نظرا لعودتى من الإصابة .


وفى سؤال حول انتقاله إلى سموحة ثم الرحيل إلى الأهلى دون أن يلعب مع الفريق السكندرى قال : تلقيت عرضا للإنتقال إلى صفوف فريق سموحة خاصة أن النادى كان بصدد الصعود إلى الدورى الممتاز ويتعاقد مع اكثر من لاعب لتمثيله فى حال صعوده و بالفعل وافق مسؤولى نبروه على انتقالى بعد نهاية الموسم وليس خلال يناير وبالفعل وقعنا عقود الإنتقال إلى سموحة ، وقبل أن يبدأ الموسم الكروى حدثنى مسؤولى الأهلى والكابتن حسام البدرى عن رغبتهم فى ضمى وتفاوضوا مع سموحة على انتقالى للنادى الأهلى ووافق النادى السكندرى لأنه لم يصعد إلى الدورى الممتاز ، لذلك انتقالى إلى سموحة ثم إلى الأهلى مباشرة أمرا طبيعيا وليس بسبب وجود سمسرة .



وأختتم شفيق بأنه رغم سعادته باللعب فى صفوف الأهلى أكبر الأندية الأفريقية إلا أن سعادته لم تكتمل لأنه لم يحصل على أى فرصة للعب واثبات نفسه للجماهير الأهلاوية .

يعقد الدكتور شحاتة محروس أخصائى التأهيل النفسى جلسة مع لاعبى الأهلى أعضاء منتخب الشباب وذلك الخامسة مساء اليوم عقب الجلسة التى يعقدها الجهاز الفنى مع هؤلاء اللاعبين ، بينما قال الكابتن هادى خشبة مدير الكرة أن خروج الفريق من بطولة العالم ليس نهاية المطاف .



وذكر الموقع الرسمى أن الدكتور شحاته محروس يسعى الى محاولة ازالة الاثار السلبية لدى اللاعبين جراء الهزيمة أمام كوستاريكا و خروج المنتخب الوطنى من بطولة كأس العالم للشباب التى تستضيفها القاهرة حاليا ، ويقوم الدكتور أيضا بشرح للاعبين يوضح كيفية الاستفادة من التجربة والتعلم من الاخطاء خاصة وانهم لا يزالون فى بداية الطريق .. وتأتى تلك الخطوة من جانب الجهاز الفنى من اجل تأهيل هؤلاء اللاعبين نفسيا قبل مشاركتهم فى التدريبات .



بينما قال الكابتن هادى خشبة مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالاهلى ان خروج منتخب الشباب من بطولة كأس العالم ليس نهاية المطاف خاصة وان الهزيمة واردة فى عالم كرة القدم وليست امرا مستبعدا ، خاصة انه ينبغى دراسة الاسباب الحقيقية وراء خروج المنتخب الوطنى من البطولة ومعرفة السلبيات والايجابيات والمحافظة على هذا الجيل من اللاعبين خاصة وان هذا المنتخب سيكون القوام الاساسى للمنتخب الاوليمبى .



وأختتم مدير الكرة مشيرا الى ان معظم اللاعبين انتابتهم حالة من التوتر جراء الخروج من البطولة والانتقادات التى تم توجيهها لهم ولهذا يجب تأهيل هؤلاء اللاعبين نفسيا لتخطى تلك الازمة حتى لا تكون تلك النقطة سببا فى خسارة عدد مميز من اللاعبين .

يذكر أن منتخب مصر للشباب ودع بطولة العالم للشباب دون 20 عاما التى تستضيفها مصر بعد الهزيمة أمام كوستاريكا


اختارت شبكة سى ان ان افضل خمس مواهب فى بطولة كأس العالم اثبتوا وجودهم فى الفترة الماضية من البطولة و تنبأت لهم ان يظهر فيهم اسم يصبح هو الافضل فى العالم بعد مرور السنوات كما حدث فى البطولات السابقة و لمع نجوم كبار مثل مرادونا و ليونيل ميسى و سيرجيو اجويرو



اكدت الشبكة العالمية ان غياب عدد كبير من اللاعبين المحترفين اثر بالسلب على البطولة و استشهدت بموقف الفيفا و رئيسه الذى هاجم الاندية الاوروبية لأنها لم تسمح للاعبيها بالانضمام الى منتخباتهم ليشاركوا فى البطولة على غرار لاعبى المنتخب الانجليزى وصيف اوروبا من شهران فقط و هو المنتخب الذى ترك كل لاعبيه المقيدين فى الدورى الانجليزى الممتاز و ايضا المنتخب الايطالى



اختارت السى ان ان كيرمت ايرساموس مهاجم جنوب افريقيا الرائع و لاعب نادى فينورد الهولندى اول لاعب تتوقع له ان يصبح من بين الافضل فى العالم خاصة انه مهارى و سريع جدا و اللاعب الثانى كان الاسبانى فران ماريدا قنبلة ارسين فنجر القادمة الى الملاعب الانجليزية ليكون خليفة فابريجاس اما الثالث فهو لاعب يتابعه كل المصريين و هو اندرو ايوا ابن عبيدى بيليه و الذى يتمنى انصار الزمالك ان يتعاقدوا معه بدلا من اخوه



اختارت الشبكة العملاقة ايضا دوجلاس كوستا نجم المنتخب البرازيلى و الذى تتابعه اكبر الاندية الاوروبية لضمه اليها فى الفترة المقبلة و منها مانشستر يونايتد و يشاع انه توصل بالفعل الى اتفاق يقضى بالحصول على اللاعب مقابل 18 مليون استرلينى



اما اللاعب الاخير فهو نجمنا المصرى مصطفى عفروتو الذى ابهر العالم كله بمهاراته العالية فى اللقاء الاول امام ترينداد و توباجو حين سجل هدف رائع و مر من بين مدافعين الفريق المنافس بشكل جيد جدا حتى ان السى ان ان ذكرت ان هذا اللاعب شبيه ميسى



الان و قد خرج عفروتو و فران و كيرمت فهل يستمر ايو و كوستا فى تقديم المستوى الرائع ليقودا منتخبا بلادهم الى النهائى حيث ان كلا الفريقان نجحا فى التأهل الى دور 8 و يلعب منتخب غانا مع الفريق الكورى يوم الجمعة بينما سيلعب منتخب البرازيل مع الماكينات الالمانية يوم السبت
موقع جماهير الأهلي::: سى ان ان تختار عفروتو ضمن افضل خمس مواهب في مونديال الشباب
بهدفين نظيفين فى دور الستة عشر للبطولة .


تلقى النادي الأهلي دعوة رسمية من اتحاد جدة السعودي من اجل المشاركة في مباراة ودية بين الناديين يوم 12 اكتوبر في مدينة جدة على ان يعود الفريق الى القاهرة يوم 14 اكتوبر وذلك في اطار التعاون الوثيق بين الناديين ومن اجل الاستعداد لعودة الدوري الممتاز بعد نهاية كأس العالم للشباب والتي تقام فاعلياتها في القاهرة.



ان الفريق السعودي سوف يتحمل كافية تكاليف السفر والاقامة للنادي الأهلي بشرط ان تكون المباراة بكامل لاعبي الأهلي الدوليين والمحترفين حيث يطمح النادي السعودي الذي يعد من اقوى الاندية في القارة الصفراء الى ان تكون المباراة قويه وتجربة مفيدة للطرفين.



ويدرس الجهاز الفني الموقف في الوقت الحالي حيث يتخوف البدري من ارهاق لاعبيه الدوليين خاصة ان السفر الى جدة سوف يكون فور وصول المنتخب الوطني من زامبيا وربما يؤدي ذلك الى تأثر اللاعبين وارهاقهم قبل بداية مباريات الدوري الممتاز هذا على الرغم من ترحيب الجهاز الفني بالتجربة نفسها والتي سوف تعتبر اعداد قوي للفريق في الفترة الحالية.



الجدير بالذكر الى ان أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في كأس العالم للاندية في اليابان عام 2005 وانتهت المواجهة بفوز الاتحاد بهدف دون رد احرزه نجم الفريق محمد نور واحتل الأهلي المركز الاخير في تلك البطولة.

[b]أكد نجم المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي " الفنان " أبو تريكة أثناء مقابلة صحفية مع جريدة قطرية أن لاعبي المنتخب المصري يدركون الموقف الصعب في تصفيات كأس العالم ،ولكنهم في نفس الوقت في درجة عالية من التركيز في هذه المرحلة التي ينتظرها الملايين في مصر .


وقال تريكة أن مباراة زامبيا تعتبر الأهم في هذه الفترة ، وفي حال الفوز بها إن شاء الله فسنكون الأقرب إلى التأهل ، حيث أن مباراة الجزائر على ملعبنا ونحن مستعدون بطريقة جيدة.

وعن مباراة موريشيوس قال تريكة أن الجهاز الفني كان له وجهة نظر في لعب مباراة مثل هذه المباراة في هذا الوقت ، وأنه كان المطلوب منها تطبيق تكتيك معين مطلوب تنفيذه في مباراة زامبيا السبت القادم.

ورأي أبوتريكة أن الأمل موجود عند المنتخب المصري كما هو الحال عند منتخب الجزائر بغض النظر عن فارق النقاط الذي يفصلنا عنه ، بالرغم من أن المنتخب الجزائري يواجه منتخب رواندا الذي هو أقل فنياً من المنتخب الزامبي ، ولكن لنا مبارتين في حال الفوز بهم وبفارق الاهداف سنتأهل بإذن الله ، وأن المهم الأن هو الفوز في مباراة زامبيا .

وعن تصريحات المدير الفني لمنتخب زامبيا والذي قال فيها أنه سيقصي المنتخب الفني من كأس العالم قال تريكة أننا تعودنا على مثل هذه التصريحات الاستفزازية وأراه شيئاً متوقعاً ، وخبرتنا في الملاعب كبيرة ولا تهمنا مثل هذه التصريحات ، نحن لنا طموح والبحث في الوصول إليه حق مشروع لنا.

وعن الظروف المناخية التي ستواجه المنتخب القوي في مباراته امام زامبيا ، حيث أن المباراة ستقام في جو شديد الحرارة ، قال تريكة رغم كل هذه الظروف لا بديل لنا عن الفوز ، ولعبنا كثيراً في مثل هذه الاجواء المناخية ، نعم هي صعبة ولكن نحن ليس بالفريق الصغير.

ويرى أبوتريكة أن مباراة الجزائر في الجولة الأخيرة مباراة قوية للغاية ، وأننا سنسعي للفوز بها كما سيسعون هم بالفوز بها ، وقد تكون الأمور وضحت قبل خوضها .

وعن فارق الأهداف قال النجم أبوتريكة أننا لا ننظر إلى فارق الأهداف الأن ، لابد من الفوز في لقاء زامبيا أولاً ثم النظر بعد ذلك إلى حال المجموعة والأهداف والتفكير بذلك في وقته والتدريب إلى ما تحتاجه المباراة.

وأشار تريكة إلى أن غياب بعض العناصر الأساسية عن المنتخب أمام زامبيا يؤثر على حال المنتخب بالطبع ولكن المتواجدون قادرون على تحمل المسئولية رغم هذه الغيابات ، وأكد أن اللاعبين المتواجدين يملكون الكثير من الخبرة وهي مطلوبة في هذه اللقاءات.

وعن الكلام الذي يتردد حول إجادة المنتخب المصري اللعب في البطولات المجمعة أفضل من المباريات الفردية قال تريكة أن هذه حقيقة بالفعل واتفق مع من يرددون هذه الكلام ، لأن الدورات المجمعة يكون تريكزها شديد جداً ويكون التجانس فيها على مستوى عالي

وأضاف تريكة أن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب يركز الأن غلى الجانب النفسي وإبعاد اللاعبين عن الضغوطات الاعلامية وزرع الروح فينا .

وعن منتخب الشباب قال تريكة انا حزين جداً لخروج المنتخب مبكراً ، فالخسارة كان لها عدة أسباب منها عدم الاستقرار على تشكيل ثابت مما أدى إلى غياب الانسجام ، واللعب الفردي أيضاً أثر بالسلب على المنتخب .

وأشاد تريكة بمستوى كلاٍ من محمد طلعت وعفروتو وشهاب أحمد حيث أن تريكة يلعب بجانبهم في النادي الأهلي وأنصحهم تريكة بإنكار الذات وأن لايكون هذا الخروج احباط لهم في المستقبل.

وعن ملف الاحتراف رد تريكة قائلاً لقد أغلقت ملف الاحتراف تماما بعد التجديد مع الأهلي، وأتمنى أن أضيف للأهلي، ويكون أمامي أهداف أخرى أتمنى تحقيقها مع الأهلي والمنتخب.

وعن الفرق بين مرحلة جوزيه والبدري قال تريكة كل مرحلة ولها رجالها ولكل منهما فكر يريد أن يطبقه ، لا أحد يستطيع أن ينكر الانجاز الكبير الذي حققه جوزيه مع النادي الأهلي وأيضأ لا أحد يستطيع أن ينكر أن البدري صاحب فكر عالي .

وعن حبيب تريكة قال أن محمد بركات من أقرب اللاعبين إلى قلبي وعلى المستوى الفني فهو لاعب ذكي جداً وله ثقله في الملعب .

وعن مونديال 2022 الذي ترغب قطر في استضافته قال تريكة أن قطر لديها إمكانيات كبيرة تؤهلها لاستضافة هذا المونديال و أنا أتمنى أن تنظمه .

وعن إذا ما عرض عليه الدعاية لملف المونديال في حال فوز قطر قال بالطبع ساوافق ويشرفني هذا لأنها بلد عربي شقيق وتنظيمها لبطولة كبيرة مثل هذه شرف كبيرة للعرب جمبيعاً.

[b]حدثت أزمة بسبب " تى شيرت " مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر محمد طلعت والذى ظهر به فى إحدى الأعلانات التجارية لأحد أكبر شركات المياه الغازية والخاصة بالدعاية للاعبى المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما والمقامة حاليا فى مصر.




حيث تناقلت وسائل الإعلام المختلفة بأن " تى شيرت " اللاعب الذى كان يرتديه فى الإعلان كان مكتوبا عليه عبارات مسيئة باللغة العبرية وهو الأمر الذى أغضب الجميع على الرغم من أن الإعلان يذاع بصفة مستمرة فى التلفزيون المصى وعلى جميع القنوات الفضائية المختلفة.



اللاعب يمر حاليا بأزمة نفسية عقب الخروج من دور الـ 16 من البطولة وكذلك إتهام البعض له بعدم الوطنيه بدليل إرتدائه لهذا " التى شيرت " العبرى وهو الأمر الذى أغضب الجميع مما جعل والده يصرح اليوم بأن اللاعب لا يعرف ما هو مكتوب على الـ " تى شيرت " ولا يقصد أى إساءة مهما كانت لأنه أرتدى " تى شيرت " عليه بعض الزخارف مثله مثل باقى الشباب.



ومن ناحية أخرى فقد صرح المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التسويق والإستثمار فى النادى الأهلى بأن كل ماحدث هو طلب الشركة الراعية للبطولة والمنظمة للحدث إقامة بعض الإعلانات لبعض لاعبى الاهلى وزملائهم فى المنتخب وهو الأمر الذى وافق عليه النادى لمصلحة المنتخب المصرى ولتحفيز الجماهير لتشجيع الفريق.



ونفى القيعى تماما ما قيل عن تدخل الأهلى فى هذه المشكلة قائلا بأن اللاعب أرتدى هذا الـ " تى شيرت " ولا يعلم ماذا كان مكتوبا عليه لأنه لا يجيد اللغة العبرية ولم يمليه عليه أحد وتسائل لماذا الهجوم على اللاعب الأن مع العلم بأن هذا الإعلان يذاع منذ أكثر من شهر تقريبا ؟! ، وأن المطلوب محاسبته هو منتج الإعلان والتلفزيون الذى كان يعرض الإعلان لأن من المؤكد أن يكون هناك رقيبا يجيد اللغات التى لا يجيدها الأخرين.



وطلب القيعى فى نهاية تصريحاته الرفق باللاعب وجميع زملائه من المنتخب وعدم إقحام محمد طلعت فى مشاكل لا يقصد التدهل فيها لأن الموضوع أبسط ما يكون نافيا ما تردد على تدخل الأهلى فى هذه الأزمة لانها لا تستحق كل هذه الضجة الإعلامية.




كلف مجلس إدارة النادى الأهلى فى إجتماعة الذى أقيم أول أمس الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بدراسة جدوى المشاركة فى بطولة كأس مصر لهذا الموسم بعد علمها بإقامة البطولة من نظام خروج المغلوب وبدون اللاعبين الدوليين وهو ما أعلنه إتحاد الكرة المصرى بكل رسمى اليوم.



مجلس الإدارة ينوى أن تكون فكرة المشاركة من عدمها نابعة من صميم عمل الجهاز الفنى للفريق لأنه الأكثر دراية بجدوى المشاركة وهل سيتأثر الفريق بغياب لاعبين الدوليين وهو الأمر الذى سيفقد الفريق القدرة على المنافسة على البطولة أم أنها ستكون فرصة قوية للاعبين الغير دوليين على أن تناقش لجنة الكرة الجهاز الفنى فى قراره.



وسوف يعقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة البدرى إجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة بحضور هادى خشبة مدير الكرة فى الفرق لدراسة الوضع وإحتمالات غياب اللاعبين الدوليين والتوقفات المتوقعة لبطولة الدورى العام على أن يكون القرار فى حالة المشاركة من عدمها فى مصلحة الفريق وجماهيره ليتم إبلاغه لإتحاد الكرة فى الأيام القليلة القادمة لأن أخر موعد للإشتراك هو يوم الأحد القادم.



الجدير بالذكر أن إتحاد الكرة المصرى قد أرسل فاكسا للنادى لأهلى صباح اليوم يبلغه فيها بالشروط الجديدة للمسابقة مثله مثل باقى الأندية لتحديد رغبته فى المشاركة فى البطولة من عدمه.

قال اللاعب الدولى المصرى محمد شوقى لاعب نادى ميدلسبره الإنجليزى أنه سيستمر فى اللعب بالدورى الإنجليزى أو الانتقال إلى أى دورى أوروبى قوى أخر ، وفى حال عدم وجود الفرصة لذلك فان انضمامه للأهلى ليس محل شك ، نافيا فى الوقت ذاته وجود مفاوضات مع نادى الزمالك .



وقال شوقى فى تصريحات لـ El-Ahly.com أن الإصابة التى لحقت به فى عضلات البطن بعد مباراة رواندا تسببت فى إبتعاده عن المشاركة مع فريقه فى مباريات دورى الدرجة الثانية الانجليزى ، خاصة أنه ما لبث أن عاد من هذه الإصابة حتى توترت العلاقة بينه وبين المدير الفنى لميدلسبره خاصة بعدما أعلن اللاعب أنه لم يستمر مع الفريق وهو ما جعل المدير الفنى يستبعده تماما من المشاركة فى مباريات الفريق .



وأكد شوقى أنه أعلن عدم استمراره مع ميدلسبره بعدما تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة وقام بإبلاغ المدير الفنى لفريقه بها وهو ما تسبب فى تأزم العلاقة بين الطرفين .



وأضاف شوقى انه سيحدد وجهته خلال يناير القادم سواء بالاستمرار فى الدورى الإنجليزى أو الانتقال إلى أى دورى أوروبى أخر أو العودة إلى النادى الأهلى .



وأشار شوقى إلى صعوبة الاستمرار فى صفوف ميدلسبره الانجليزى خاصة أن الأجواء والظروف المحيطة به هناك غير جيدة ولا تساعده على اللعب والانتظام بصورة جيدة .



ونفى شوقى وجود أى عروض خليجية لضمه وأيضا نفى وجود أى مفاوضات مع نادى الزمالك مؤكدا انه لا توجد أى مفاوضات من نادى الزمالك خاصة أنه لا يفكر مطلقا فى اللعب لنادى الزمالك وكل ما يقال فى هذا الشأن هو مجرد اجتهادات فقط لاغير ، مؤكدا أن أمامه أحد الخيارين اما العودة للأهلى أو الاستمرار فى أوروبا .



وأختتم شوقى بأنه سيعود للأهلى إذا لم يحصل على فرصة مناسبة أوروبيا خاصة بعدما أصبحت علاقته سيئة للغاية مع ناديه بعدما تفاقمت أزمته مع المدير الفنى لميدلسبره .



يذكر أن محمد شوقى سيغيب عن مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره الزامبى فى الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا للإيقاف نتيجة الحصول على انذارين .

حل اللاعب الدولى المصرى محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الأهلى فى المركز الـ 32 عالميا فى قائمة ترتيب الهدافين على مستوى العالم برصيد سبعة أهداف دولية بينما سبقه أحمد رؤوف مهاجم انبى الذى جاء فى المركز الـ23 برصيد ثمانى أهداف .



ونشر الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء " IFFHS " قائمة هدافى العالم والتى ضمت 86 لاعبا على مستوى العالم ، وجاء احمد رؤوف مهاجم انبى المصرى فى المركز الـ 23 عالميا برصيد ثمانية أهداف دولية أحرزها جميعا مع فريقه فى المسابقة القارية للأندية " كأس الاتحاد الأفريقى " .



بينما احتل محمد أبو تريكة مهاجم الأهلى والمنتخب المصرى المركز الـ32 عالميا برصيد سبعة أهداف دولية بواقع ستة أهداف أحرزها مع المنتخب المصرى فى مشاركاته الدولية وهدف واحد مع النادى الأهلى فى المسابقات القارية .



وحل الدولى المصرى أحمد عيد عبد الملك لاعب فريق حرس الحدود فى المركز الـ 68 عالميا برصيد ستة أهداف دولية بواقع خمسة أهداف احرزها مع ناديه فى المسابقات القارية وهدف وحيد مع المنتخب المصرى ، وتساوى عبد الملك مع الانجولى فلافيو أمادو لاعب الأهلى السابق ولاعب الشباب السعودى الحالى الذى احتل نفس المركز بنفس عدد الأهداف وبنفس توزيعها حيث احرز هدف واحد مع المنتخب الانجولى وخمسة أهداف مع الأهلى فى البطولات القارية قبل انتقاله للشباب السعودى .



وفى صدارة الترتيب أحتل البرازيلى فابيانو كلمنتى لاعب اشبيلية الاسبانى المركز الأول برصيد 13 هدفا دوليا ، وحل فى المركز الثانى المهاجم الدولى الكونغولى الخطير آلان ديوكو مهاجم فريق مازيمبى الكونغولى بنفس الرصيد من الأهداف ولكن أحرز الثانى 5 أهداف مع منتخب بلاده و 8 مع ناديه الكونغولى ، بينما أحرز الأول 11 هدفا مع منتخب بلاده وهدفان فقط مع ناديه الاسبانى .



وحل فى المركز الثالث عالميا الهندرواسى كارلوس البرتو لاعب فريق ريال سان بدرو برصيد 12 هدفا بواقع 8 أهداف مع منتخب بلاده و4 أهداف احرزها مع ناديه ، بينما جاء رابعا التشيكى ميلان باروش لاعب فريق جالاطا سراى التركى بنفس رصيد اللاعب الهندرواسى ولكن أحرز باروش 6 أهداف مع منتخب بلاده ومثلها مع ناديه التركى وهو نفس رصيد اللاعب الاوغندى باريان أومونى الذى احرز 6 أهدف مع فريق كامبالا سيتى ومثلها مع منتخب بلاده .





[/b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شفيق : سأرحل اذا استمر هذا الوضع .. و"ترانزيت" سموحة ليس سمسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شقاوه :: ::::المنتديات الرياضيه::::: :: ::::المنتديات الرياضيه::::: :: منتدى الكوره العربيه-
انتقل الى: