منتديات شقاوه

(¯`•._.•[ حلوتنا فى شقاوتنا ]•._.•´¯)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: اخبار العالمية   الخميس أكتوبر 08, 2009 7:12 pm




أعلن النجم الأرجنتينى المخضرم " هرنان كريسبو " مهاجم " جنوى " الايطالى عن نيته الاحتفال فى حال تمكنه من إحراز أهداف فى مرمى الانتر فى المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب الماراتسى .

وعن ذكرياته مع الانتر قال " أمتلك ذكريات رائعة للمواسم الأربع التى قضيتها فى الانتر ، ولكن موسمى الرابع كان صعباً للغاية لما كان من قرارات للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى " مورينيو " صحيح أنه لم يحدث شئ فعلى بيننا ولكنه اتخذ قرارات معى لم أكن أوافق عليها ولكنى احترمتها فهو مدرب وانا لاعب وانا أقدر ذلك تماماً " .



وفى تعليقه على مباراة فريقه أمام الانتر قال " المباراة ستكون رائعة ومذهلة لأنها ستجمع بين فريقين كبيرين كما أنهما يمتلكان جماهير رائعة ، وعلى الرغم من أنى لا أبحث عن انتقام شخصى من " مورينيو " إلا أننى سأحتفل إن تمكنت من احراز أهداف فى الانتر كما فعلت فى مبارتنا أمام بارما " .

[b]أعلنت المحكمة الرياضية الخاصة باللاعبين المحترفين اليوم براءة نادى مانشستر يونايتد من التهمة التى وجهها إليه نادى " لى هافر " الفرنسى الذى ادعى أن النادى الإنجليزى قام بخف لاعبه " بول بويبا " .













google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);









وترجع القضية إلى اتهام نادى " لى هافر " الفرنسى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بأن الأخير قد قام باغراء اللاعب " بول بويبا " عندما كان عمره 16 عاماً لفسخ تعاقده مع النادى الفرنسى ، وطالب النادى الفرنسى المحكمة الرياضية بتوقيع عقوبة الحرمان من التعاقدات مثلما حدث مع نادى " تشيلسى " والذى وصلت عقوبته لمدة عام ونصف .



ولكن المحكمة الرياضية الخاصة باللاعبين المحترفين قد قامت اليوم بتبرئة النادى الإنجليزى معلنةً عدم مخالفته لقوانين الفيفا بالتعاقد مع اللاعبين مبررة ذلك بأن " بويبا " لم يكن مرتبطاً بتعاقد مع نادى " لى هافر" الفرنسى .



وقد قام نادى " مانشستر " اليوم بنشر بيان رسمى أعلنت فيه الإدارة سعادتها بظهور الحق ومؤكدة على أن النادى الإنجليزى ملتزم دائماً بتطبيق اللوائح والقوانين .
[/b]






استمرارا لسياسة " المال فوق كل شئ " تعاقد " السعودى على آل فرج " أحد مالكى نادى بورتسموث الإنجليزى مع المدرب " آفرام جرانت الإسرائيلى " ليعمل الأخير كمديرً لفريق كرة القدم بالنادى الإنجليزى وصلة الربط بين الإدارة والمدير الفنى " بول هارت " .

وفى تصريح له قال " بيتر ستورى " الرئيس التنفيذى للنادى " إن مالكا النادى قد قرروا تعيين " الاسرائيلى جرانت " كمديراً للكرة على أن يظل " بول هارت " هو المدير الفنى للفريق والاسرائيلى مساعداً له ليشاركه بخبرته فى النهوض بالفريق " .



وأضاف ستورى " إننا نمتلك الأن اثنان من ذوى الخبرة الكبيرة فى كردة القدم الإنجليزية أحدهما المدير الفنى والآخر مساعده وسوف نعمل معاً لشراء وبيع اللاعبيين "



الجدير بالذكر أن المالك الأخر للنادى " الفيهم " كان قد تعاقد أيضا مع اللاعب الإسرائيلى " بن حاييم " فى مطلع الموسم الحالى ليكون تصرف المالك الجديد استمراراً للسياسة المخيبة لآمال العرب فى الدورى الإنجليزى بعدما كانو يأملون فى تحقيق القوة الإقتصادية فى الملاعب الإنجليزية ، كما أنها تأتى فى ظل تصرفات الجماعات الاسرائيلية المتطرفة هذه الأيام نحو المسجد الأقصى .

استطاع المنتخب الإماراتى أن يكون حامل " اللواء العربى " فى الدور الربع نهائى لمونديال الشباب بعد أن تخطى عقبة منتخب " فنزويلا " فى الدور ثمن النهائى بنتيجة 2/1 .












google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);









وجاءت المباراة فى بدايتها متوسطة المستوى من الفريقين إلى الدقيقة 12 التى تمكن فيها المنتخب الفنزويلى من التقدم عن طريق لاعبه " خوزيه روندون " الذى تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء لم يتوان فى إكمالها فى الشباك الإماراتية .



وبعد الهدف ينشط المنتخب الإماراتى بغرض العودة إلى المباراة من جديد حتى نجح فى ذلك عن طريق لاعبه " محمد أحمد " فى الدقيقة 22 بعد أن تلقى اللاعب إحدى العرضيات الإماراتية وسددها رأسية داخل الشباك الفنزويلة معلناً عن هدف التعديل الإماراتى .



ولم يهدأ المنتخب الإماراتى بعد تسجيل هدف التعديل وسنحت للاعبيه الكثير من الفرص التى أضاعوها بغرابة شديدة وكان أخطرها كرة " أحمد خليل " الذى مر بطريقة رائعة من الدفاع الفنزويلى من الناحية اليسرى ثم راوغ الحارس ولكنه وضعها بغرابة شديدة خارج المرمى .



وفى الشوط الثانى أكمل المنتخب الإماراتى ضغطه المتواصل والذى نجم عنه فرصاً غاية فى الخطورة لم يستغلها لاعبوه وكانت أخطرها لنفس اللاعب " أحمد خليل " الذى انفرد بالمرمى ولكنه واصل هوايته فى إهدار الفرص السهلة وسددها فى يد الحارس .



ومع الدقيقة 83 يعلن الإماراتيين عن تواجدهم فى الدور ربع النهائى بعد متاعبة أحمد خليل لكرة داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك ليعلن عن تصحيح كل أخطائه ووصول الإمارات إلى الدور ربع النهائى .



وبذلك تواجه الإمارات المنتخب الكوستاريكى فى دور الربع نهائى للبطولة بأكثر من غرض يأتى فىمقدمتها رغبة المنتخب الإماراتى فى تحقيق إنجاز جديد له بالوصول إلى الدور نصف النهائى والرغبة فى الثأر لشقيقه المنتخب المصرى الذى خرج من البطولة على يد منتخب كوستاريكا .

[b]تأهل المنتخب البرازيلى إلى دور الستة عشر لبطولة كأس العالم تحت عشرين عام بعد فوزها على منتخب الأورجواى بثلاثة أهداف مقابل هدف.




وتلعب البرازيل مع الفائز من مباراة ألمانيا ونيجيريا "والتى ستقام مساء اليوم على ملعب مبارك بمدينة السويس" يوم السبت القاد على ستاد القاهرة.



وأحرز ثلاثية المنتخب البرازيلى كل من الان كارديس فى الدقيقة 22 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، وأضاف أليكس تيخيرا الهدف الثانى من تسديدة من داخل منطقة الست ياردات فى الدقيقة 24 ، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى له والثالث لمنتخب السليساو فى الدقيقة 31 ، بينما أحرز هدف الأورجواى الوحيد اللاعب جوناثان أوريتا فيسكايا من متابعة لكرة مرتدة من مدافع المنتخب البرازيلى أثناء خروج الحارس من مرماه.


[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شقاوه :: منتدى الكوره العالميه-
انتقل الى: