منتديات شقاوه

(¯`•._.•[ حلوتنا فى شقاوتنا ]•._.•´¯)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرنسا تترقب دراسة الفيفا لخصم نقاط من صربيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: فرنسا تترقب دراسة الفيفا لخصم نقاط من صربيا   الخميس أكتوبر 08, 2009 8:38 pm


أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إنذارا لنظيره الصربي يهدده بخصم نقاط من مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم 2010 لو استمر سوء السلوك الجماهيري.
وكانت جماهير صربيا أثارت شغبا في لقاءات فريقها أمام فرنسا والنمسا ورومانيا، ما دفع الفيفا لفرض عقوبة مالية على الاتحاد الصربي اقتربت من 27 ألف استرليني.
وجاء في خطاب الفيفا "تود لجنة الانضباط تنبيه الاتحاد الصربي بأن استمرار الشغب في المباراتين القادمتين يضطرنا إلى فرض عقوبات مضاعفة منها خصم النقاط".
وتستضيف صربيا المنتخب الروماني يوم السبت المقبل في إطار الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم، ثم تخرج لمواجهة ليتوانيا بعدها بأربعة أيام.
وفي حالة خصم نقاط من فريق الصقور البيضاء يواجه المنتخب خطر عدم التأهل إلى البطولة المقرر إقامتها العام المقبل بجنوب أفريقيا.
وتتصدر صربيا المجموعة السابعة برصيد 19 نقطة بفارق أربع نقاط عن الديوك الفرنسية التي قد ينقذها هذا القرار من شبح الابتعاد عن المونديال.
أبرزت تقارير صحفية إسبانية اهتمام أرسنال الإنجليزي بكارليس بويول لاعب برشلونة الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني في الصيف المقبل.
وأوضح التقرير الوارد من إقليم كتالونيا مساء الخميس أن تعثر مفاوضات قائد برشلونة مع النادي في مفاوضات تجديد العقد، أثار الشكوك حول مستقبل اللاعب.
ولم يلعب المدافع البالغ من العمر 31 عاما في حياته سوى لفريق برشلونة الإسباني، لكنه قد يغير ذلك مستقبلا إن لم يجدد تعاقده مع البلوجرانا خلال الفترة حتى يناير.
وحصل بويول مع برشلونة على بطولة الدوري الإسباني ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا في مناسبتين، بخلاف كأس السوبر الإسباني ثلاثة أعوام.
بالإضافة إلى اختياره ضمن تشكيل أفضل فريق في أوروبا أربع مرات بسبب جهوده الكبيرة في قلب دفاع برشلونة، بل وأحيانا كظهير أيمن.
ويبحث المدفعجية عن دعم الدفاع بعد رحيل الإيفواري حبيب كولو توريه، ويبحث مدربهم أرسين فينجر عن لاعب يدعم الثنائي ويليام جالاس وتوماس فيرمالين.
ويملك أرسنال في خطه الخلفي كلا من السويسري يوهان دوجرو ومواطنه فيليب سنديروس، بخلاف البلجيكي توماس فيرمالين والفرنسي ويليام جالاس.

قرر ميلان مد عقد ماركو ستوراري حارس مرمى الفريق حتى 2012 بحسب ما ذكره النادي على موقعه الرسمي يوم الأربعاء.
وكان من المفترض أن ينتهي عقد ستوراري بنهاية الموسم الجاري.
وانضم حارس المرمى البالغ من العمر 32 عاما إلى ميلان من ميسينا موسم 2007، لكنه أعير إلى ليفانتي بعد ستة أشهر فقط ثم إلى كالياري وفيورنتينا.
وكان الحارس الإيطالي على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع قبل انطلاق الموسم الجاري، إلا أن إصابة البرازيلي ديدا وكريستيان أبياتي دفعا ليوناردو المدير الفني للفريق للدفع بستوراري كحارس أساسي.
كما كان ستوراري احتياطيا للحارس الأسترالي زيليكو كالاتش الذي فسخ ميلان تعاقده بسبب أدائه المتواضع في المباريات الودية للروسونيري قبل بداية الموسم.

أكد اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي أن جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق هو السبب في نجاحه في كرة القدم حاليا.
وقال دروجبا في حديث لقناة "آر تي إل" الألمانية يوم الأربعاء: "مورينيو مدرب ممتاز ليس فقط من الناحية التكتيكية ولكن من الناحية النفسية فهو يعرف جيدا كيف يمكنه إخراج أفضل ما لديك".
وتابع "أحبه لأنه جعلني لاعبا جيدا، كنت مستعدا لكسر قدمي من أجله.. كان يعطيني راحة يومين قبل أيام قليلة من المباريات، وعندما أسأله عن السبب يقول لي إن السبب نفسي".
وأضاف "كان يقول لي افعل ما تريد، ولكن في الملعب يجب أن تعطي كل ما عندك.. لا تخونني وعليك أن تظهر بشكل جيد في الملعب".
وكان مورينيو قد أحضر دروجبا إلى تشيلسي من مرسيليا الفرنسي عام 2004.
وتولى المدير الفني المثير للجدل قيادة الزرق في الفترة من 2004 حتى 2007 حقق خلالها بطولة الدوري الإنجليزي مرتين، وبطولة كأس إنجلترا مرة واحدة، وكأس رابطة المحترفين مرتين.
يعود الإسرائيلي أفرام جرانت إلى منصب المدير الرياضي لنادي بورتسموث بموجب أول قرارات الملياردير السعودي على الفرج المالك الجديد للنادي.
وأعلن بورتسموث يوم الأربعاء إعادة تعيين جرانت في المنصب الذي شغله قبل الرحيل إلى تشيلسي حيث تولى مسؤولية تدريب الفريق الأول كمرحلة انتقالية عقب رحيل جوزيه مورينيو.
ولم يعمل جرانت في أي منصب منذ رحيله عن تشيلسي في مايو 2008 عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.
وكان الفرج قد نجح في شراء 90% من أسهم بورتسموث من المستثمر الإماراتي سليمان الفهيم في صفقة تم الإعلان عنها يوم الثلاثاء، وذلك بعدما وافق الأخير على بيع النادي بعد ستة أسابيع فقط من امتلاكه.
ومن المتوقع أن يثير قرار الفرج ردود أفعال متباينة في العالم العربي الذي يتابع بشغف الاستثمارات الخليجية في الدوري الإنجليزي.
عاد الهولندي مارك فان بومل لتدريبات فريقه بايرن ميونخ بعد إصابة أبعدته لثمانية أسابيع عن المستطيل الأخضر.
وذكر النادي البافاري على موقعه الرسمي صباح الأربعاء أن فان بومل انضم لتدريبات فريقه مساء الثلاثاء.
ونقل الموقع عن لاعب الوسط قوله "أنا سعيد بعودتي أخيرا للتدريبات مع رفاقي ولا يبدو وجود أي آثار جانبية".
وتابع الدولي البالغ من العمر 32 "لقد كانت فترة العلاج طويلة حقا وأنا سعيد أنها سارت بشكل سليم وأنني عدت للعب من جديد".
وأصيب الهولندي في أولى مباريات الفريق في الدوري أمام هوفنهايم بشرخ في قدمه اليمنى ولم يستطع إكمال المباراة.
وخضع فان بومل لجراحة توقع إثرها الفريق الطبي احتياجه لراحة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع فقط لكن الفترة طالت لتتحول إلى شهرين.
وفي غياب فان بومل تققهر بايرن إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة محققا ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات مع تلقي هزيمتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرنسا تترقب دراسة الفيفا لخصم نقاط من صربيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شقاوه :: منتدى الكوره العالميه-
انتقل الى: