منتديات شقاوه

(¯`•._.•[ حلوتنا فى شقاوتنا ]•._.•´¯)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يعتذر عن مباراة إتحاد جدة الودية .. والدوليون يعودون الأحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود 1221



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يعتذر عن مباراة إتحاد جدة الودية .. والدوليون يعودون الأحد   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:21 pm

إعتذر الأهلي عن المشاركة في المباراة الودية التي كان إتحاد جدة السعودي قد دعاه إليها لملاقاته بالسعودية يوم الأربعاء القادم وذلك لضيق الفاصل الزمني بين هذا الموعد ومباراة المنصورة التي ستقام يوم 19 من الشهر الجاري علي أرض الأخير مع إستئناف مباريات الدوري عقب نهاية فترة التوقف التي إستمرت علي مدي الأسابيع الأخيرة نظرا لإنشغال المنتخب الأول بمباراة زامبيا التي ستبدأ خلال ساعات في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم وكذلك لإنشغال الملاعب المصرية بمباريات كأس العالم للشباب .



وأكد هادي خشبة مدير الكرة في النادي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com أن النادي إعتذر عن هذه المواجهة القوية التي تأتي في وقت يسعي خلاله الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للعودة بقوة للدوري الذي يحتل الفريق قمته في حين كان سيؤدي السفر للسعودية إلي إرهاق اللاعبين الدوليين بصفة خاصة الذين سيعودون من زامبيا عقب نهاية المباراة المرتقبة .



وأضاف أن الدوليين سيضمون إلي التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل لتكتمل صفوف الفريق خاصة مع إنضمام لاعبي منتخب الشباب في نفس اليوم .



وأشار خشبة إلي أن الجهاز الفني راض عن حالة الفريق بشكل كبير مشيرا إلي أن الصورة غير واضحة بالنسبة للمباراة الودية الثالثة وإن كان الإحتمال الأكبر أن يكتفي الجهاز الفني بالمباراتين الوديتين وذلك لتجنب تعريض اللاعبين للإرهاق موقع جماهير الأهلي::: الأهلي يعتذر عن مباراة إتحاد جدة الودية .. والدوليون يعودون الأحد


قامت جماهير الأهلى الغفيرة التى ملأت مدرجات مختار التتش خلال مباراة الأهلى ومصر المقاصة الودية التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين بأقدام شبيطة ومتعب ، بتحية الكابتن حسام البدرى بعد نهاية المباراة وهتفت له كثيرا .



وأفاد مراسلنا من ملعب المباراة أن جماهير الأهلى التى ملأت مدرجات ملعب مختار التتش قامت بتحية اللاعبين بعد نهاية المباراة وخصت بالتحية عماد متعب مهاجم الأهلى وهتفت له كثيرا تشجيع له خاصة أن اللاعب عاد لتوه من إصابة فى الرباط الداخلى للركبة .



وأحرز متعب هدف الأهلى الثانى من ضربة حرة على حدود منطقة جزاء المقاصة نجح فى تحويلها بمهارة داخل شباك الضيوف فى لفتة أعادت للأذهان مهارات متعب وتألقه مع الفريق الأهلاوى .



وهتفت الجماهير الأهلاوية للاعبها الجزائرى الموهوب أمير سعيود خاصة بعد مهارته الكبيرة ولمساته السحرية التى أظهرها خلال اللقاء .



بينما شنت الجماهير هجوما حادا على الإعلامى أحمد شوبير أثناء اللقاء وبعد نهايته و هتفت ضده كثيرا ، بينما أستمر التشجيع الجنونى من أعضاء الألتراس والروابط المختلفة إلى ما بعد نهاية المباراة بنحو ساعة كاملة قامت خلالها الجماهير بمغادرة مقر النادى بهتافات مدوية وتشجيع جنونى للفريق لفت أنظار الجميع .



يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على فريق مصر المقاصة بهدفين نظيفين بأقدام مصطفى شبيطة وعماد متعب فى ثانى تجارب الفريق الودية خلال .





نجح النادي الأهلي في كسر حاجز النتائج السلبية في المباريات الودية عندما تفوق على فريق المقاصة بهدفين دون مقابل أحرزهما عماد متعب ومصطفى شبيطة .



انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاصة الودية استعداداً لاستئناف مباريات الدولي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .



بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل فى حراسة المرمى وامامه احمد السيد ومحمد سمير و أحمد على وعبد الله فاروق فى خط الدفاع وحسام عاشور وشبيطة واينو فى خط الوسط والعجيزى وبلال واسامة حسنى فى حط الهجوم .



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين بعد أداء متوسط من الأهلى وتسديدة فى القائم من اسامة حسنى قبل أن يخرج ويحل بدلا منه المهاجم الليبيرى فرانسيس دوى .



و أهدر أحمد بلال ضربة جزاء حصل عليها الأهلى فى أول عشرة دقائق خلال الشوط الأول .



مع بداية الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للفريق أكثر من تثيير بالدفع بمحمد خلف ومحمد فضل وعاد متعب وكان للأخيرين مفعول السحر على مستوى الفريق .



ففي الدقيقة 17 انطلق محمد فضل بالكرة ليمررها بينية لعماد متعب الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس الذي قام بعرقلته ليحصل على ضربة جزاء ينفذها مصطفى شبيطة بنجاح في المرمى.



ويعاود متعب تألقه عندما حصل معتز اينو على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها متعب ببراعة من جانب الحائط لتسكن الشباك مسجلاً ثاني أهداف الأهلي وأول أهدافه بعد عودته من الاصابة.



ويلعب متعب ضربة رأس قوية تمر من حارس المرمى ولكن الدفاع يشتتها من على خط المرمى فيما لاحت فرصة خطيرة للمقاصة من خطأ لمحمد سمير انفرد على اثره مهاجم المقاصة ولكن أمير عبد الحميد ينقذ الفرصة

قال الإتحاد الدولى لكرة القدم فى تسائل له عبر موقعه الإلكترونى من يستطيع أن ينقذ منتخب بلاده من شبح الخروج من تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وأبرز أسماء الثلاثى ميسى ورونالدو وأبو تريكة فى كيفية انقاذ منتخباتهم التى تتعرض لخطر حقيقى يتمثل فى تعرضهم لخطر الخروج من مشوار التصفيات المونديالية .



وأضاف الموقع الرسمى للإتحاد الدورلى لكرة القدم " فيفا " : الأرجنتين والبرتغال ومصر ونيجيريا تتعرض لخطر حقيقى فى أماكن متفرقة من العالم يتمثل فى تعرضها للخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وفشلها فى تحقيق حلم شعوبها .



مشيرا إلى أن منتخب الأرجنتين سيواجه نظيره البيرونى بينما تواجه البرتغال منتخب المجر وفى أفريقيا تواجه مصر زامبيا وجميعها لقاءات حاسمة للمنتخبات الثلاث من أجل الاستمرار فى مشوار التصفيات المونديالية .



وتسائل الفيفا من ضمن هؤلاء النجوم الثلاثة سيستطيع إنقاذ منتخب بلاده من شبح الخروج ومن منهم سيصبح نجم نهاية الاسبوع ؟ أبو تريكة مع مصر أم ميسى مع الأرجنتين أم رونالدوا مع البرتغال .



بينما قال موقع الفيفا باللغة العربية تحت عنوان " الفراعنة مازالوا يفتشون عن أبوتريكة " أن فشل الفراعنة فى الصعود إلى نهائيات كأس العالم ربما تكون أقصى مفاجأت التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التى تستضيفها أفريقيا للمرة الأولى .

وأضاف : على الرغم من أن هناك قناعة بأن مصر تعد من أكثر الدول الأفريقية التي دوما ما تواجه حظ عاثر في الظهور في نهائيات أهم حدث كروي عالمي، وتعد هي وغانا من أقل الفرق التي نجحت في التأهل من القارة السمراء مقارنة إنجازاتهم العملاقة على المستوى القاري والبطولات الدولية الأخرى، فإن الفراعنة كانوا هذه المرة مرشحين فوق العادة لبلوغ نهائيات جنوب أفريقيا 2010.

وتابع للمرة الأولى عبر تاريخهم، خاض أبناء أرض الكنانة هذه التصفيات و هم يحملون لقب أبطال القارة السمراء في مناسبتين متتاليتين 2006 و2008 وتحققت تلك الإنجازات مع نفس المدرب الحالي للفريق حسن شحاتة والذي يعد واحد من أبرز من عملوا في هذا المجال في تاريخ بلاده .

يذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى الفوز فقط على منتخب زامبيا فى الجولة الخامسة من التصفيات من أجل الإبقاء على حظوظه فى التأهل للمونديال قبل أن يستضيف الجزائر فى الجولة الخامسة من التصفيات من أجل الإبقاء على حظوظه فى التأهل للمونديال قبل أن يستضيف الجزائر فى الجولة الأخيرة فى القاهرة .







ذكرت صحيفة الاقتصادية السعودية أن فلافيو مهاجم نادي الشباب السعودي قد أستغل اللقاء الذي جمع بينه وبين محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي في مطار القاهرة خلال رحلة سفره إلي البرتغال للانضمام لمنتخب انجولا استعدادا لمواجهة مالطا وديا وقدم له عرض شفهي من نادي الشباب السعودي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة



وأبلغ فلافيو أبو تريكة بأن الجماهير السعودية وخصوصا جماهير الشباب تعشقه وتسأل عن أخباره بصفة مستمرة وأنها تنتظر انضمامه للشباب السعودي بفارغ الصبر



وكان هناك لقاء جمع بين فلافيو ورباعي النادي الأهلي في مطار القاهرة محمد أبو تريكة و احمد حسن ووائل جمعة و احمد فتحي أثناء توجه لاعبو المنتخب المصري إلي زامبيا لخوض اللقاء المرتقب يوم السبت القادم بين المنتخب المصري والمنتخب الزامبي ضمن تصفيات كاس العالم 2010 وهي المباراة الفاصلة في مشوار المنتخب المصري في التصفيات قبل مواجهة المنتخب الجزائري في لقاء التحدي وتكسير العظام في القاهرة وتمني فلافيو التوفيق لزملائه في لقائهم مع منتخب زامبيا وكذلك مع الأهلي





وذكرت الصحيفة أيضا أن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي قد وافق على الاحتراف في الأهلي الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر مقابل مليوني يورو



وأشارت الصحيفة أن موافقة أبو تريكة على الاحتراف جاءت لارتفاع المقابل المادي وقلة المدة التي سيحترف فيها في الإمارات وينتظر أبو تريكة موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على الإعارة حيث أنه يري أن العرض المالي مناسب له وللنادي الأهلي والي يرتبط معه بعقد ينتهي بعد عامين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يعتذر عن مباراة إتحاد جدة الودية .. والدوليون يعودون الأحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شقاوه :: ::::المنتديات الرياضيه::::: :: ::::المنتديات الرياضيه::::: :: منتدى الكوره العربيه-
انتقل الى: